كوفيد 19: فعاليات جمعوية تطلق مبادرة شكر للسلطات الأمنية والمحلية بالحي المحمدي بالدار البيضاء

بالواضح – نور الدين اللوزي

في مبادرة نوعية اقدمت مجموعة من الفعاليات من المجتمع المدني وساكنة الحي المحمدي بمدينة الدارالبيضاء، على رفع يافطات في عدد من الازقة: الكدية سوق السلام الفوارات مشروع الحسن الثاني نمرة 2 التقدم سوق بازيل، تنويها وتشجيعا لجمبع الاطقم الطبية وخصوصا لرجال الامن بمنطقة الحي المحمدي الدائرة 36 المتواجد مقرها بالحزام الكبير.

وحسب تصريحات مجموعة من رؤساء الجمعيات لجريدة “بالواضح” فان هذه المبادرات والكتابات المعبر عنها في اللافتات المعلقة في الازقة تعبر عن شكر هؤلاء القياد وعناصر الامنية على المجهوادات المبذولة طيلة حالة الطوارئ الصحية في بلادنا بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
واضافوا في تصريحاتهم ان عناصر الامن والسلطات المحلية يستحقون كل التقدير والاحترام والتشجيع على ماقدموه من تضحية وسهر على الامن والحفاظ على الهدوء والسكينة، مضيفين بان عناصر السلطات المحلية في شخص قائد ملحقة التقدم وقائد ملحقة الموحدين بالحي المحمدي بعمالة عين السبع؛ كان لهم الدور الكبير في تحرير الملك العام؛ وتحرير الأسواق العشوائية سوق السلام، سوق بازيل، قسارية الحي.
وتجدر الإشارة الى ان منطقة الحي المحمدي عرفت منذ العام الماضي تغييرات كبيرة على مستوى الازقة ومحاربة الاجرام واعتقال مجموعة من بائعي المخدرات بكل انواعها، إضافة إلى دوريات امنية مكثفة التي حاربت أيضا الاسواق العشوائية.

اترك رد