يرتقب اليوم الاحد ان ينازل فريق الرجاء البيضاوي فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم.
ويخوض عدد من اللاعبين بالرجاء والوداد اول ديربي، خلال المباراة على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وسيخوض عدد كبير من كتيبة الرجاء، الديربي لأول مرة، ويتعلق الأمر بكل من إسماعيل مقدم، محمد بن تايك، رؤوف بنغيث، حمزة مجاهيد، روجي أهولو، يسري بوزوق، أكسيل مايي، حمزة خابا، محمد بولاكسوت.
كما من المرتقب أن يخوض عدد من اللاعبين داخل الوداد، مواجهة الديربي لأول مرة، أبرزهم الحسين بنعيادة، همام باعوش، إسماعيل المترجي، هشام بوسفيان، سيف الدين بوهرا، وأرسين زولا، وسامبو.
يذكر أن نادي الوداد الرياضي يحتل المرتبة الثالثة فيما الرجاء فيشغل المرتبة الثانية عشرة.
