هتافات “سير سير” للجمهور المغربي تدفع الأهلي بقوة نحو حجز مكانه بربع نهائي الموندياليتو

بالواضح

مع افتتاح مونديال الأندية بطنجة بمباراة الاهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي إلا وتدفقت جماهير مغربية حاشدة للدعم والتشجيع اللامشروط لفريق القرن بالقارة الافريقية.

وتميزت أطوار اللقاء الذي انتهى بفوز المصريين بثلاثية نظيفة، بتشجيعات قوية ومنقطعة النظير للجمهور المغربي الذي لم يكد يتوقف عن الهتافات ورفع شعارات لتشجيع الأهلي المصري. ومع معانقة الكرة لأقدام المصريين إلا وتجد المغاربة يهتفون بصوت واحد سير سير، حيث أعطت هاته التشجيعات أكلها وحفزت أداء لاعبي الأهلي الذين لم يكادوا يغادروا مربع الخصم النيوزيلاندي، خاصة وأن هاته الهتافات تذكر لاعبي الأهلي ومعهم الجماهير والمتتبعين المصريين والعرب بالاداء المشرف للمنتخب المغربي الذي بلغ دور نصف نهائي كأس العالم الأخيرة بقطر. كما تركت المشاركة المغربية بالمونديال القطري تلاحما اسلاميا وعربيا منقطع النظير، وهذا ما اعطى اكله حيث استمرت هذه الاجواء التضامنية والتشجيعية، فجعل الجمهور المغربي يرد واجب التضامن الذي أبداه المصريون من خلال مباراة الأهلي.

هذا وقد أبدى الاعلام والشارع المصريين اعجابهم بمستوى التنظيم الراقي والناجح الذي ظهرت به النسخة المغربية لموندياليتو 2023، متقدمين بالشكر للجمهور المغربي على تشجيعاته القوية لأشقائه المصريين.

يذكر أن الأهلي المصري قد تأهل إلى دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، ليضرب بذلك موعدا يوم السبت الرابع من فبراير الجاري لمواجهة نادي سياتل ساوندرز الأمريكي بطل الكونكاكاف “دوري أبطال أمريكا الشمالية”.

أما ممثل الكرة المغربية وبطل النسخة الأخيرة لعصبة أبطال افريقيا الوداد الرياضي، فتنتظره مباراة الربع، يوم السبت المقبل، اعتبارا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، أمام الهلال السعودي على أن يواجه المنتصر منهما نادي فلامينغو البرازيلي.

اترك رد