الجالية المغربية تمنح محمد الغاوي لقب أحسن مغني مغربي لسنة 2020

تم إختيار الفنان الكبير محمد الغاوي من طرف الجالية المغربية المقيمة بأروبا كأحسن فنان مغربي لسنة 2020نظرا لمواقفه النبيلة إتجاه الجالية ومع جميع المغاربة.
وجاء هذا الإحتفاء وهذا التكريم للفنان الكبير محمد الغاوي بالنظر للحملات التوعية التي قام بها أثناء جائحة كورونا، وأيضا كأول فنان من الرواد يزور معبر الكركرات ويحتفي بالقوات المسلحة الملكية المغربية حيث إصطحب معه العديد من جمعيات المجتمع المدني، وغنى في قلب معبر الكركرات والمحبس وأصدر أغنية وطنية بعنوا ” الصحراء مغربية”.
وبعد تتويجه بهذا اللقب الغالي كأحسن مطرب مغربي لسنة 2020 يقول محمد الغاوي:” صدقوني، غمرتني سعادة كبيرة وأنا أتلقى هذا الخبر السار في سنة نريدها نهاية للأحزان، ونهاية للآلام، أشكر كثيرا جاليتنا المغربية في كل مكان وبالخصوص التي تقطن بأروبا التي إختارتني كفنان السنة، وهذا لن يزيدني إلا فخرا وإعتزازا بل سيحمسني لأواصل مسيرتي الفنية خدمة لوطني ولملكي محمد السادس نصره الله، لأن الفن رسالة نبيلة وسامية، هذا الإختيار وسام على صدري ومسؤولية أيضا للإستمرار في رسالة النبل والعطاء”.
هنيئا للأستاذ محمد الغاوي إبن مدينة سلا الغراء ومزيدا من النجاحات بعد مسيرة فنية طويلة قدم فيها الروائع وحصد من خلالها حب المغاربة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.