الحسين أمدجر على رأس مديرية القنوات القرآنية خلفا لمحمد بونوار

بالواضح

تم أمس الخميس بمقر قناة محمد السادس للقرآن الكريم بالرباط، تعيين الحسين أمدجر مديرا جديدا لمديرية القنوات القرآنية خلفا لمحمد بونوار.

وتم مساء أمس تبادل المهام بين أمدجار وبونوار وسط حضور كل من المدير المركزي للإنتاج والبرامج والبث، ومدير الموارد البشرية بالنيابة، ومدير اللوجيستيك، ومدير الافتحاص المالي للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، ومسؤولة عن العقود بالقناة الأولى.

وجاء تعيين المدير الجديد للقنوات القرآنية التي تجمع كلا من إذاعة وقناة محمد السادس للقرآن الكريم وسط توتر في الأجواء خاصة بعد غياب بونوار إلى جانب مدير الافتحاص المالي عن اجتماع مديري الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الذي انعقد قبل حوالي شهر ونصف.

يشار إلى أن المدير الجديد الحسين أمدجر الذي باشر مهامه اليوم الجمعة، سبق وأن اشتغل بكتابة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، كما أنيطت به مهام تنسيق الحوار بين الثقافات والأديان الذي انعقد مؤخرا بين المغرب والنمسا.

هذا وتزايدت مطالب عديدة منذ سنوات داخل القنوات القرآنية بضرورة تعيين مدير ملمّ بالجوانب الدينية والاعلامية، حتى ترقى الى طموحات وانتظارات المشاهدين والمستمعين تجاه هذا المرفق الاعلامي العمومي الذي يتحصل جزء من مداخيله من جيوب المواطنين، خاصة الى ما تضطلع به هذه القنوات القرانية من ادوار حيوية في تفقيه المغاربة وإشاعة الامن الروحي في ظل المقدسات الدينية والثوابت الوطنية للمملكة.

اترك رد