الملك محمد السادس يعزي العاهل السعودي

728×90 Banner
بعث الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على إثر الاعتداء الإرهابي الذي استهدف المصلين بأحد المساجد بمدينة الأحساء، وخلف العديد من الضحايا الأبرياء. 
وجاء في برقية الملك: “فقد علمت بعميق الأسف وشديد الاستنكار بنبأ الاعتداء الإرهابي الشنيع الذي استهدف المصلين بأحد المساجد بمدينة الأحساء، مخلفا العديد من الضحايا الأبرياء”.
وقال جلالة الملك “وإذ نحمد الله تعالى أن تمكنت السلطات الأمنية لبلدكم الشقيق، بفضل ما تتحلى به من يقظة وحزم، من التصدي لهذا العمل الإجرامي، فإني أعرب لكم عن إدانة المملكة المغربية الشديدة لهذا الاعتداء الإرهابي الآثم، ولمدبريه ومنفذيه، وكل الضالعين فيه، وعن تضامنها القوي مع شقيقتها المملكة العربية السعودية، ووقوفها الدائم إلى جانبكم، في التصدي لكل أشكال الإرهاب المقيت”.
وسط المقال
وأعرب الملك، بهذه المناسبة الأليمة، للعاهل السعودي، ومن خلاله إلى الأسر المكلومة، وإلى الشعب السعودي الشقيق، عن أحر التعازي وصادق المواساة، داعيا الله تعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يلهمه وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.
وأضاف جلالة الملك “وإذ أدعو الباري عز وجل أن يحفظكم وبلدكم الشقيق من كل مكروه، ويديم عليكم أردية الصحة والعافية وطول العمر، أرجو أن تتفضلوا خادم الحرمين الشريفين، وأخي الأعز الأكرم، بقبول أصدق مشاعر تضامني وتعاطفي”.

اترك رد