بطولة العالم لكرة الصالات.. المنتخب المغربي يتعادل مع البرتغال ويضرب موعدا مع فنزويلا

بالواضح

 تعادل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة مع نظيره البرتغالي بثلاثة اهداف لمثلها في المباراة التي جمعتهما، اليوم الاحد، برسم الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم للعبة التي تجرى أطوارها بليتوانيا إلى غاية رابع أكتوبر المقبل.

و بهذه النتيجة ضمن اسود الاطلس عبورهم إلى ثمن النهائي بعد احتلالهم المركز الثاني، برصيد خمس نقاط، خلف البرتغال صاحبة السبع نقاط، ليضربوا بذلك موعدا مع منتخب فنزويلا في الدور الموالي.

في حين حل المنتخب التايلاندي بأربع نقاط ثالثا ،عقب تفوقه على منتخب جزر سليمان ( 4-2 ) ،الذي تذيل ترتيب المجموعة الثالثة بصفر نقطة .

و بالعودة الى تفاصيل اللقاء ، فقد وقعت العناصر الوطنية على اداء جيد في مواجهة المنتخب البرتغالي احد المرشحين للظفر باللقب حيث افتتحت حصة التسجيل مع انطلاق اللقاء عبر اللاعب محمد جواد .

لكن المنتخب البرتغالي المتمرس في مثل هذه اللقاءات سرعان مع عادل الكفة بواسطة اللاعب فابيو سيليو ، قبل ان يتقدم عبر اللاعب جوزي بريتو لينتهي الشوط على ايقاع تفوق برتغالي .

و في الشوط الثاني غير مدرب المنتخب المغربي هشام الدكيك من خطة اللعبة من خلال ممارسة ضغط متواصل على حامل الكرة و اعتماد التفوق العددي مما مكن المنتخب المغربي من توقيع هدف التعادل بواسطة المتألق انس العيان .

و بعد ذلك استغل المنتخب البرتغالي ضعفا في التركيز لدى العناصر الوطنية و تمكن لاعبه برونو كويلهو من تسجيل الهدف الثالث .

ولم تستسلم العناصر الوطنية أمام قوة المنتخب البرتغالي ، حيث آمنت في قدراتها ومؤهلاتها ،ومارست ضغطا متواصلا على مرمى الحارس البرتغالي بيب أثمر هدفا في الانفاس الاخيرة من اللقاء بواسطة اللاعب بلال البقالي .

و يعد تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة الى ثمن نهائي بطولة كاس العالم للعبة انجاز تاريخيا غير مسبوق .

وأضحى المنتخب المغربي الممثل الوحيد للعرب و القارة الافريقية في هذا العرس العالمي بعد خروج منتخب مصر من دائرة المنافسة عقب خسارته أمس امام منتخب أوزباكستان .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.