تم تجديد الثقة في ضرمام عبدالرحيم رئيسا جديدا لنقابة المسرحيين المغاربة وشغيلة السينما والتلفزيون، خلال المؤتمر الوطني الرابع الذي نظم بالمركب الثقافي سيدي بليوط بالدار البيضاء، بعد سنتين من العطالة الفنية والارتجال في تدبير القطاع.
وقدم رئيس النقابة الجديد عبدالرحيم ضرمام لائحة أعضاء المكتب التنفيذي الوطني الجديد، مبرزا اعتماده منهجية اتسمت بالتمثيلية الجغرافية والكفاءة التدبيرية لبناء مرحلة لهذه النقابة العتيدة تتماشى وانتظارات الشغيلة الفنية، حيث نالت القائمة مصادقة المؤتمرين على مقترح رئيس النقابة.
وشهد المؤتمر مناقشة مستقبل المهن الفنية في المغرب، من عدة جوانب سيما في الهوية المهنية والوضعية القانونية والسوسيو اقتصادية للفنانين، من خلال تنزيل وتفعيل القوانين ومناقشة الدعم العموم…
آخر الأخبار
- الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب تدين قرار القضاء الفرنسي بحق أشرف حكيمي وتصفه بـ”العنصري”
- الرأس الأخضر ومصر ينعشان آمالهما في المونديال
- اليابان وإسبانيا تقسوان على تونس والسعودية برباعية
- منتدى مراكش البرلماني يدعو إلى إطار اقتصادي مشترك وتعزيز التعاون في الذكاء الاصطناعي والأمن الغذائي
- حكم هولندي يقود مباراة المغرب وهايتي
- منتدى مراكش البرلماني يعزز التنسيق المغربي الإفريقي ويدفع آفاق التعاون جنوب–جنوب
- الدورة الربيعية للمجلس العلمي الأعلى تناقش الزكاة وخطة تسديد التبليغ
- الحق في النسيان الرقمي بين حماية الخصوصية وحق المجتمع في المعلومة
- نقابة تعلن تحريك المساطر القانونية بعد بلاغ حول تهديدات وإساءة
- باريس إف سي يدخل في محادثات مع وليد الركراكي
