رونار يفضّل تدريب إناث منتخب بلاده على ذكور الجزائر

بالواضح

في رده على عرض الاتحادية الجزائرية من أجل تدريب منتخبها الأول للذكور رفض المدرب الفرنسي هيرفي رونار ذلك العرض مفضلا بقاءه الاشراف على تدريب منتخب بلاده إناثا.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن الاتحاد الجزائري قدم عرضا إلى رونار من أجل تدريب المنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة، إلا أن رونار رد على هذا العرض خلال تصريحات لصحيفة “البلاد” الجزائرية، حيث أكد على أنه لا يزال يرتبط بعقد مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، حتى أولمبياد باريس، التي ستقام العام الجاري، رغم علمه بأن المنتخب الجزائري مرتبط بمباريات هامة في إطار اقصائيات كاس العالم 2026.

وبذلك يكون الفرنسي هيرفي رونار مدرب منتخب سيدات فرنسا، قد حسم موقفه من تدريب المنتخب الجزائري للرجال، بعد أن تلقى عرضا لخلافة المدرب جمال بلماضي.

وكانت الاتحادية الجزائرية قد أعلنت أمس الأربعاء، عن إنهاء عقد جمال بلماضي بالتراضي بين الطرفين، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 من دور المجموعات.

يذكر أن رونار أمضى على تجارب تدريب ناجحة بعدد من المنتخبات الافريقية وخصوصا بالمغرب، حيث أعرب في تصريحات متكررة عن فخره بتجربته رفقة المنتخب المغربي للرجال واصفا اياها بالتجربة الناجحة والاستثنائية.

اترك رد