زلزال الحوز.. رئيس مجلس عمالة مكناس يقرر تأجيل جلسة المجلس ويدعو أعضاءه إلى التبرع بالدم

بالواضح

قرر مجلس عمالة مكناس تأجيل استئناف أشغال الجلسة الأولى للدورة العادية إلى يوم الثلاثاء 19 شتنبر 2023 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا (10) بالقاعة الكبرى للاجتماعات بملحقة عمالة مكناس(أكدال)، داعيا في الوقت أعضاء المجلس إلى التبرع بالدم لفائدة المتضررين من آثار الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز والمناطق المجاورة.

ووفق بلاغ لمجلس عمالة مكناس، صادر عقب دورته العادي المنعقدة اليوم الإثنين، فإن قرار تأجيل جلسته الأولى للدورة العادية يأتي احتراما لفترة الحداد الرسمي الذي تعرفه المملكة، وكذا بعد اقتراح من المكونات السياسية الخمسة الممثلة داخل المجلس وتشاور بينها.

وأضاف المصدر ذاته أن أشغال هاته الدورة تصادفت وما تعيشه البلاد من حداد رسمي سبق وأن أعلن عنه الملك محمد السادس تضامنا مع أرواح شهداء فاجعة زلزال منطقة الحوز الذي خلف حزنا وألما وتضامنا في كل ربوع المملكة.

وفي هذا السياق تقدم رئيس مجلس عمالة مكناس هشام القائد بقراءة فاتحة الكتاب ترحما على أرواح الشهداء والدعوة بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين، داعيا كل أعضاء مؤسسة مجلس العمالة من منتخبين وأطر وموظفين وأعوان المشاركة في الحملة الوطنية للتبرع بالدم.

اترك رد