أفادت مصادر جريدة “بالواضح” أن المصالح الصحية الكلفة بتتبع الحالات الوبائية الخاصة بكورونا باقليم شيشاوة، توصلت بنتائج تحليلات مخبرية أجريت لبعض العمال بالمدن الكبرى تزامنا مع قدومهم بمناسبة عيد الأضحى، فاقرت اللجنة ان ثلاتينيا ينحدر من دوار تفريت بجماعة افلايسن جاءت نتيجته إيجابية وثبتت إصابته بشكل مؤكد بفايروس كورونا.
هذا وقد أعطى عامل الإقليم بوعبيد الكراب تعليماته للجنة وللسلطة المحلية بقيادة دمسيرة قصد الإسراع بالانتقال إلى مقر سكنى المصاب والعمل على نقله إلى مراكش لاخضاعه للعلاج بجناح خاص بكورونا،واحصاء مخالطيه واخضاعهم للتحليلات ،احترازا لأي طارئ.
آخر الأخبار
- بوريطة والزياني يبحثان بعمان تعزيز التعاون المغربي البحريني وتنسيق المواقف العربية
- الملك محمد السادس يدعو إلى جيل جديد من الحكامة الترابية والخدمات العمومية الشاملة
- برقية ملكية إلى رئيس كولومبيا
- غلاء الوقود يهوي بثقة المستهلكين في جنوب إفريقيا
- معهد العالم العربي يتجه إلى توسيع تعاونه الثقافي مع المغرب
- جيبوتي تتطلع للاستفادة من الخبرة المغربية في تطوير الطاقات النظيفة
- برقية ملكية إلى دوقي لوكسمبورغ الكبرى
- المضيق.. ساحل “تامودا باي”، حينما تلتقي السياحة الراقية بروعة المتوسط
- المنتخب المغربي يحل بأطلانطا استعدادا لمواجهة هايتي
- انتقادات لرفض مناقشة مقترحي سامير والمحروقات
