صفقة القرن في ضم “الدون” و”البرغوث” في فريق واحد

بالواضح - وكالات

يسعى الرئيس الجديد لبرشلونة الإسباني، خوان لابورتا، إلى إتمام صفقة مزلزلة في الميركاتو الصيفي الحالي، تتمثل في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، للّعب إلى جوار قائد الفريق ليونيل ميسي.
وحسب تقارير عدة؛ من بينها “آس” الإسباني، فإن لابورتا يخطط لتقديم عرض مغرٍ، ولكن لمدة قصيرة، لنجم يوفنتوس الإيطالي، مع إدخال الفرنسي أنطوان غريزمان والبرازيلي فيليبي كوتينيو والإسباني سيرخي روبرتو في الصفقة.
وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إن رئيس برشلونة يخطط لعقد صفقة القرن بضم رونالدو إلى جانب ميسي، مذكرة بأت عقد رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، ينتهي مع فريق يوفنتوس الموسم المقبل، وان نجم منتخب البرتغال لم يتوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده مع السيدة العجوز حتى الوقت الحالي، رغم اهتمام مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان بالحصول على خدماته.

وذكرت صحيفة “آس”، أن خوان لابورتا يحلم بالتعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو، ويدرس عقد الصفقة التي تبدو مستحيلة، وهى خطوة من شأنها أن تكون الأقوى في تاريخ كرة القدم، وهي الجمع بين الثنائي الأسطوري ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معا في برشلونة.

وأشارت الصحيفة إلى ان لابورتا نفسه لا يعرف حتى الآن هل سيوافق رونالدو على هذا العرض أم لا، خاصة وأنه لا يوجد أي شيء رسمي، لكن برشلونة يفكر في عرض عدد من اللاعبين بجانب المبلغ المالي لضم رونالدو، وأبرز هؤلاء، المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، والبرازيلي فيليبي كوتينيو والظهير الإسباني سيرجي روبيرتو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.