قبل يومين من استئناف البطولة.. تسجيل إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في صفوف نادي الرجاء

قبل يومين من استئناف منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم تأكد تسجيل حالة إصابة بفيروس “كورونا” المستجد داخل الرجاء الرياضي؛ ويتعلق الأمر بإدارية في النادي، وذلك بعدما تم التوصل قبل قليل بنتائج فحوصات “كوفيد-19” الثانية التي أُجريت على الأطقم المشتغلة بالنادي.

وكشف موقع بطولة الرياضي، أن الإدارية التي أُصيبت بالوباء التاجي ستخضع لـ”البروتوكول العلاجي”، على أن يتم عزل المخالطين لها، في إطار عملية التتبع الصحي للمخالطين التي تُمكِّن من رصد حالات إصابة إضافية بالفيروس.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المعنية بالأمر لم تكن على تواصل شخصي مع اللاعبين، في انتظار القرار الذي ستُصدره الجهات الرسمية في هذا الشأن.

وكانت المسحة الأولى للتحاليل المخبرية التي أُجريت لكافة أفراد النادي الأخضر قد جاءت نتيجتها سلبية، فيما تأتي المسحة الثانية قبل ستة أيام من أولى مباريات الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي بعد العودة، برسم مؤجل الجولة التاسعة من “البطولة الاحترافية”.

يذكر أنه سبق وأن تم تسجيل حالات إصابة مؤكدة، قبل حوالي أسبوعين، في صفوف ناديي اتحاد طنجة (القسم الوطني الأول من الدوري الاحترافي) والراسينغ الرياضي البيضاوي (القسم الوطني الثاني من الدوري الاحترافي) قبل يتعافى المصابون من الوباء مؤخرا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.