الفتح يتأهل لربع نهائي البطولة العربية للأندية في كرة السلة

تأهل اتحاد الفتح الرياضي لكرة السلة، وبكل استحقاق لدور ربع نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حاليا بالإسكندرية، بعد فوزه وبحصة أمريكية على نادي الميناء اليمني بواقع 103 مقابل 66، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين بقاعة برج العرب.

وقدم اتحاد الفتح الرياضي مباراة كبيرة وفرض سيطرته الواضحة على نادي الميناء اليمني ، الذي لم يقو على مجاراة الإيقاع القوي الذي ظهر به أصدقاء عبد الحكيم زويتة طيلة  أطوار المباراة ، ولعل الحصة العريضة التي فاز بها أشبال المدرب مصطفى شيبا ، تؤكد أحقية اتحاد الفتح الرياضي في كسب ورقة التأهل لدور ربع نهائي البطولة العربية للأندية.

يذكر أن اتحاد الفتح الرياضي كان قد تفوق في مباراته الأولى ضمن المجموعة الأولى على نادي البليدة الجزائري بنتيجة 90- 74
قبل أن يتعثر أمام مضيف الدورة وحامل اللقب نادي اتحاد الاسكندرية ( 81-91).

وسيلاقي ممثل كرة السلة المغربية غدا الأربعاء نادي الزهراء التونسي الذي حقق العلامة الكاملة في الدور الأول.

و بخصوص مباراة ربع النهائي أمام نادي الزهراء التونسي أكد مصطفى شيبا مدرب اتحاد الفتح الرياضي، أن فريقه سيعمل كل ما في وسعه، من أجل تقديم مباراة كبيرة، و انتزاع ورقة التأهل للمربع الذهبي، رغم أن المهمة تبدو صعبة ، لكنها ليست مستحيلة ، نظرا لقوة وتجربة نادي الزهراء التونسي ، الذي يتوفر على لاعبين متمرسين أبانوا عن مستوى رفيع في مباريات الدور الأول، وفازوا على جميع  منافسيهم.

ورغم كل هذه المعطيات الموضوعية، فإن اتحاد الفتح الرياضي يتوفر على لاعبين قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية تشرف تاريخ هذا النادي العريق وكرة السلة المغربية في هذا الحدث الرياضي العربي الكبير.

وبهذه المناسبة تتمنى الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، كامل التوفيق والنجاح لاتحاد الفتح الرياضي ممثل كرة السلة المغربية في النسخة 33 من البطولة الأندية العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.