أولاد برحيل تهتز على وقع جريمة بشعة

بالواضح - أولاد برحيل

اهتزت ساكنة حي الغريس بمدينة اولاد برحيل، اليوم الخميس، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في عقده الثالث.
ووفق مصدر مطلع لجريدة “بالواضح” فإن الجاني كان رفقة الضحية البالغ من العمر 33 سنة وخليلتهما في جلسة خمرية باحد الأماكن الكائنة بالمنطقة، ولما لعبت الخمر برأس أحدهما، دخل الاثنان في مشادات كلامية.
وأضاف المصدر ذاته، أن الجاني حرض كلبه ضد الضحية ما تسبب له بجروح متفاوته اضافة الى توجيه ضربات غادرة إلى الضحية، بواسطة قطعة زجاجية على مستوى الصدر، ليغادر المكان في اتجاه مركز أولاد برحيل.

وفي الصباح الباكر، يحكي المصدر ذاته، أن الجاني أخذ عربته المجرورة على صهوة حمار حيث حمله الى وجهة مجهولة للتخلص من جثته بعدما تبين له أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، لكن لسوء حظه ونظراً لقيمة النفس عند الله انكشف أمر الجاني حيث شوهد وهو يحمله على كتفيه لرمي الجثة في بئر مهجورة، ليتم في لحظتها القبض عليه واخبار السلطات المحلية.
وفور علمها بالحادث حلت المصالح الأمنية للدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق معمق لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، حيث تمكنت من إلقاء القبض على الجاني وخليلته ووضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما جرى نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، لإخضاعه للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

اترك رد