بالواضح – متابعة
أنهى المنتخب المغربي الدور الأول لبطولة افريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري، إلى 4 فبراير المقبل، في صدارة المجموعة الأولى سبع نقاط، بعد تعادله مع نظيره السوداني بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد 21 يناير، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة.
وإن كانت المباراة شكلية باعتبار المنتخبين العربين قد حجزا مبكرا تذكرتي المرور إلى دور ربع الشان، إلا أن اللقاء شهدت جل فتراته جدية وندية بين الفريقين.
