مصداقية قناة الجزيرة على المحك

بقلم: الحسن لهمك
الإقالة التي تعرض له الإعلامي “عبدالصمد ناصر” تمس بمصداقية #قناة_الجزيرة، وتفرغ شعاراتها المتعلقة بحرية التعبير والنشر وباستقلالية الصحافة!!
و سبب هذه الإقالة ترجع لنشر تغريدة عادية على (تويتر) يدافع فيها على شرف المرأة المغربية، لما تعرضت له من إحتقار من طرف وسيلة إعلام جزائرية رسمية من دون أدنى المبررات..
رغم هذا يبقى الصحفى “#عبدالصمد_ناصر” صحافيا وإعلاميا كبيرا مثقفا مؤدبا خلوقا مدافعا عن وطنه، وشرف بلده بكل إخلاص وتفان ونباهة.. لم يسب أو يشتم يوما ، عكس بعض الصحفيين الذين لهم مستوى منحطا ، في مثل تلك السلوكيات المشينة، يشتغلون بنفس القناة ..
لم يسبق لهذا الإعلامي المتألق أن أساء يوما، بل كان مدافعا عن أبناء وبنات وطنه بكل رؤية وشجاعة وثبات، وهذا يتجلى بحبه الكبير لوطنه بإخلاص.
هذه رسالة للذين يتشدقون بالوطنية، وهم يحاولون الجدال في مواضيع تافهة، لاعلاقة لها بالقضايا الوطنية المهمة، وخلق معارك جانبية لاتفيد في شيء.
كل التضامن معك أخي الكريم، لأنك برهنت على الوطنية الحقة الصادقة …انت لسان الحق وموضوعية الحرف، الحرف الشريف الطاهر من النفاق و المجاملة ،يقوده ضمير حي، ضمير غير قابل للتداول في بورصة النخاسة والسفاهة.

اترك رد