“رحيلو” خلال استضافته بمعهد IFJ: المغرب ما زال بعيدا عن الملاكمة الاحترافية

بالواضح

قال البطل العالمي السابق في الملاكمة الإحترافية، المغربي خالد رحيلو ان المغرب مازال بعيدا في الوقت الراهن عن ولوج العالم الاحترافي لغياب الامكانيات المالية الكبيرة لتحقيق المستوى المنشود أسوة بدول اجنبية.

ودعا رحيلو خلال ندوة بالمعهد العالي للصحافة والإعلام IFJ بالدار البيضاء، الأربعاء 24 فبراير، (دعا) الاعلام الى الاهتمام اكثر برياضة الفن النبيل لمساعدتها على استقطاب مستشهرين ومعلنين لتمكين الأبطال المغاربة الواعدين من الذهاب بعيدا في هذه الرياضة وتمثيل المغرب احسن تمثيل في الاستحقاقات الدولية.

وبمناسبة استضافته من قبل طلبة الإعلام الرياضي بالمعهد العالي للصحافة والإعلام، شدد رحيلو على ضرورة اهتمام الملاكم بدراسته لما لذلك من دور هام في تكوينه التتافسي، مشيرا إلى أن المغرب يزخر بابطال واعدين في الملاكمة سيقولون كلمتهم في المنافسات المقبلة.

ونوه رحيلو بتفاعل طلية الاعلام الرياضي بالمعهد IFJ، معتبرا ذلك في مبادرة متميزة تحمل في ثنايها العديد من الرسائل، أبرزها تكثيف الجهود للمساهمة في خلق جيل إعلامي مؤهل على جميع المستويات.

وكانت هذه المبادرة التي كانت بإشراف من المعهد وتنسيق من الصحافي سعيد ياسين، فرصة للصحافيين الطلبة للإستئناس بمسار البطل العالمي السابق خالد رحيلو الحافل من خلال إجرائهم حوارات مع خالد رحيلو، حيث ستكون حافزا كبيرا لهم في مضمارهم الدراسي من أجل آفاق واعدة.

اللقاء حضره كل من هشام محفوظ ملاكم دولي سابق الكاتب العام لجمعية قفاز البرنوصي للملاكمة وعصبة الشاوية للملاكمة أ عضو خلية الإعلام والتواصل بالجامعة، وابراهيم أديف عضو المكتب المسير لجمعية قفاز البرنوصي رئيس فرع الهيئة الوطنية للتربية والتعليم الأولى لجهة الدار البيضاء سطات.

يشار إلى أن المعهد العالي للصحافة والإعلام بالدار البيضاء يستضيف عددا من الوزراء وزعماء الأحزاب ورجال الاقتصاد ومشاهير الفن والثقافة والرياضة.

المعهد العالي للصحافة والاعلام IFJ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.